JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

الأهلي السعودي وماستركارد يطلقان بطاقة Flexi الائتمانية للتقسيط بدون رسوم أو معدل ربح

أعلن البنك الأهلي السعودي، عن إطلاقه بالتعاون مع ماستركارد، بطاقة Flexi الائتمانية والتي تعد الأولى من نوعها في المملكة، حيث تمكن العملاء من إجراء عمليات الشراء والدفع على أربعة أقساط، بدون رسوم سنوية ومعدل ربح.

وتمثل هذه الشراكة أول إطلاق البرنامج تقسيط ماستركارد مع مشاركة التجار في المملكة، وسيوفر برنامج التقسيط الابتكاري من ماستركارد للمتسوقين المرونة في تحويل مشترياتهم إلى أربعة أقساط دون رسوم أو فوائد.

كما تتيح بطاقة Flexi الائتمانية من ماستركارد لحامليها ميزة تقسيط جميع المشتريات على أربع دفعات شهرية بدون فوائد مما يوفر المرونة والراحة، وعروض خاصة وخصومات مميزة لدى مجموعة من العلامات التجارية، وتجربة رقمية كاملة.

وتعد هذه البطاقة بمثابة بطاقة افتراضية يمكن الوصول إليها من خلال تطبيق الأهلي موبايل، مما يلغي الحاجة إلى البطاقات الفعلية. كما تُتيح البطاقة للعملاء تلبية متطلباتهم الشرائية المختلفة، مما يمنحهم حرية التسوق للمنتجات والخدمات التي يرغبون فيها محلياً.

ويأتي هذا الإصدار الجديد انطلاقاً من التزام البنك الأهلي السعودي بتقديم حلول دفع مبتكرة وشاملة في إطار سعيه لتحقيق تطلعاته الاستراتيجية بأن يصبح البنك الأفضل في الابتكار.

وذلك من خلال شراكته مع ماستركارد، وتعتبر بطاقة Flexi الائتمانية بطاقة افتراضية متاحة لجميع شرائح العملاء، مع تجربة رقمية كاملة، وسيقدم البرنامج تجارب دفع بالأقساط آمنة، سواء في المتاجر أو عبر الإنترنت، عبر شبكة ماستركارد الواسعة.

ويمنح هذا البرنامج التجار من جميع الأحجام القدرة على تمكين المزيد من الخيارات للمستهلكين بسهولة من نماذج الدفع على أربع دفعات إلى القروض التي تحمل فوائد، يتماشى الشفافية في التخطيط المالي التي يوفرها البرنامج مع الشفافية في ممارسات الإقراض.

الأهلي السعودي وماستركارد يطلقان بطاقة Flexi الائتمانية للتقسيط بدون رسوم أو معدل ربح

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة