JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

شركة مطاحن السعودية تحقق ارباحا من مبيعات النخالة بقيمة تقترب من ٣٥ مليون ريال

 


تعمل كافة مؤسسات وشركات المملكة في محاولة تحقيق هامش ربح يغطي النفقات ويفيض، من خلال زيادة المبيعات، ومن بين تلك الشركات التي حققت ارباحا من خلال تزايد حجم المبيعات شركة المطاحن الأولى السعودية.

حيث أعلن مجلس إدارة الشركة، عبر منصة تداول السعودية، عن تحقيقها صافي ربح في الربع الثاني من 2023 يقدر بنحو 34.9 مليون ريال، بانخفاض 43 %، مقارنة بـ 61.253 مليون ريال في الربع المماثل من العام الماضي.

وأوضحت الشركة في بيانها، على أن حجم المبيعات في الدقيق زاد بنسبة 9% عن العام الماضي نتيجة تطبيق استراتيجية الشركة في مختلف قنوات البيع وارتفاع مبيعات التجزئة بنسبة 20% مدفوعة بدعم العلامة التجارية للشركة.

واوضحت الشركة، بأنها سجلت مبيعات من بارتفاع بمعدل 20% نتيجة استقطاب عملاء جدد والتوسع في مناطق جديدة، فيما بلغت التكاليف التمويلية لفترة الربع الثاني من العام 2023 ارتفعت بقيمة 13 مليون ريال نتيجة إضافة التمويل الطويل الأجل إلى القوائم المالية للشركة بعد الانتهاء من عملية الدمج مع الشركة الأم (الرحى الصافي) في تاريخ 15 سبتمبر 2022م.

وسجلت الشركة مصاريف لمرة واحدة بقيمة 2.4 مليون ريال نتيجة تكاليف إدراج أسهم الشركة في السوق المالية، فيما تم تكوين مخصص لمخزون قطع الغيار حسب متطلبات المعايير المحاسبية وسياسة المخزون الجديدة للشركة من بداية الربع الرابع من السنة المالية 2022م

                 شركة مطاحن السعودية تحقق ارباحا من مبيعات النخالة بقيمة تقترب من ٣٥ مليون ريال

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة