JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

أرامكو السعودية تطلق حملة تبرعات من موظفيها تحت اسم "الصندوق الأزرق"

أعلنت شركة أرامكو السعودية، كبرى شركات الطاقة عالميا، عن إطلاقها حملة تبرعات تحت اسم "الصندوق الأزرق" هذا العام؛ وذلك لتوفير المواد الغذائية للمحتاجين في جميع مناطق المملكة.

وشملت هذه المناطق 18 مدينة ومحافظة مختلفة، و 36 جمعية خيرية تم تدقيقها من قبل منصة إحسان، بمشاركة ألف متطوع من موظفي الشركة، عملوا على تجهيز عشرة آلاف صندوق أزرق لعشرة آلاف أسرة.

حيث يجري العمل على رفع عدد هذه الصناديق الزرقاء إلى أكثر من 16 ألف صندوق، ويعد هذا البرنامج بمثابة سباق دائم نحو الخير، حيث تُجمع خلاله تبرعات نقدية لتقديمها لإحدى الفئات المحتاجة.

فيما تدفع الشركة مبلغًا مماثلًا لما دفعه الموظفين حتى يتضاعف الأثر، مما يُسهم في استدامة العمل الخيري والتضامن الاجتماعي، ونهجًا من قيم موظفي أرامكو السعودية الذين بدأوا سباق جمع التبرعات منذ بداية الألفية من خلال حملات الحقيبة المدرسية.

وعاما بعد عام يتوسع برنامج تبرعات الموظفين لمواكبة احتياجات المستفيدين ليصبح ولأول مرة، في عام 2019م، إمكانية أن يختار الموظفون المجال العام للتبرع تحت ثلاثة صناديق عامة، وهي: الصندوق الاجتماعي، والصندوق الطبي، والصندوق التعليمي، وهي صناديق يندرج تحتها عدد من البرامج الخاصة والفئات المستهدفة من ذوي الدخل المحدود.

 أرامكو السعودية تطلق حملة تبرعات من موظفيها تحت اسم "الصندوق الأزرق"

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة