JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

وفد برئاسة وزير الاستثمار يزور دول أمريكا اللاتينية ويعقد منتدى استثماري مع البرازيل

 



بهدف تعزيز العلاقات الاستثمارية، واستعراض الشراكة الإستراتيجية القائمة بين المملكة ودول أميركا اللاتينية، نظمت وزارة الإستثمار زيارة رسمية لوفد من المملكة برئاسة وزير الاستثمار المهندس خالد بن عبد العزيز الفالح، وعدد من الجهات الحكومية والشركات الوطنية وممثلي القطاع الخاص لدول أمريكا اللاتينية خلال الفترة من 1 أغسطس وحتى 9 من ذات الشهر.

وتشمل الزيارة كل من جمهورية البرازيل الاتحادية وجمهورية تشيلي وجمهورية كوستاريكا وجمهورية الأرجنتين وجمهورية بنما وجمهورية البارغواي وجمهورية الأوروغواي.

ومن المقرر أن يتم اليوم الإثنين تنظيم منتدى الاستثمار البرازيلي – السعودي بجمهورية البرازيل الاتحادية، بحضور كبار المسؤولين من البلدين، وبمشاركة عدد من المسؤولين والرؤساء التنفيذيين لكبرى الشركات وممثلي القطاع الخاص من البلدين.

ويستعرض المنتدى الفرص والبيئة الاستثمارية في المملكة العربية السعودية وجمهورية البرازيل الاتحادية، إضافةً إلى عقد عدد من جلسات نقاشية حول عدد من الموضوعات التي تهدف إلى تعزيز العلاقات الاستثمارية في المجالات المختلفة ذات الاهتمام المشترك؛ منها فرص الاستثمار في التعدين وتصنيع الأغذية والزراعة والنقل والخدمات اللوجستية والرعاية الصحية والترفيه والأدوية والتكنولوجيا الحيوية.

إضافةً إلى تسليط الضوء على إمكانية الشراكة بين المستثمرين في البلدين، بمشاركة ممثلي الجهات الحكومية والقطاع الخاص وكبرى الشركات السعودية والبرازيلية.

                           وفد برئاسة وزير الاستثمار يزور دول أمريكا اللاتينية ويعقد منتدى استثماري مع البرازيل

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة