JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

اختيار المملكة السعودية لتكون المقر الرسمي الأول لشيري الدولية بالشرق الأوسط

بشكل استثنائي، كشفت شركة شيري العالمية لصناعة السيارات عن اختيار المملكة لتكون المقر الرسمي الأول لشيري الدولية في منطقة الشرق الأوسط،، ويتزامن هذا مع الحدث الأضخم والمنتظر مايو المقبل لإطلاق السيارات من طراز OMODA وJAECOO .

ومن المقرر أن يؤدي هذا الإطلاق الضخم إلى تغيير ديناميكية السوق في المملكة العربية السعودية، وهذا يعني أن صناعة السيارات ستأخذ منحناً إيجابياً في سوق المملكة.

حيث سيتم في ٢٥ ابريل الجاري وسط التحول المتسارع في مفهوم الطاقة الجديدة، ستظهرJAECOO في بكين تحت شعار "طاقة جديدة، بيئة جديدة، وعصر جديد"، لتقدم سيارتيّ J7 PHEV و J8 PHEV .

وهي سيارة هجينة كهربائية قابلة للشحن، وذلك ضمن مجموعتها للطاقة الجديدة، حيث يمثل هذا الظهور بيانًا قويًا لدخول JAECOO إلى عصر الطاقة الجديدة مع "منتجات جديدة، تقنيات جديدة، ونظام بيئي جديد.

وسوف يتم إطلاق هذه السيارة في المملكة العربية السعودية في شهر مايو المقبل، لتكون المملكة المقر الرسمي الأول لشيري الدولية في منطقة الشرق الأوسط، ويعد الإطلاق الأبرز للطرازات الهجينة من JAECOO تدشيناً مهمًا حيث تسرع في تطوير توزيع الطاقة الجديدة عالميا لتكون المملكة بمقدمة دول العالم.

 اختيار المملكة السعودية لتكون المقر الرسمي الأول لشيري الدولية بالشرق الأوسط

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة