JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

وزارة السياحة تقوم بأكثر من ١١٠٠ جولة رقابية على مرافق ضيافة وخدمات المعتمرين

رفعت وزارة السياحة السعودية طاقة العمل في غرف العمليات التي أنشأتها خصيصاً للرقابة والتفتيش على مرافق وخدمات الضيافة للمعتمرين القادمين للحرمين المكي والنبوي.

حيث كثفت حملاتها الرقابية في كلٍّ من العاصمة المقدسة والمدينة المنورة مع دخول العشر الأواخر من شهر رمضان، ما نتج عنه زيادة عدد الجولات الرقابية والتفتيشية.

وقد تجاوز عدد الجولات الرقابية  في العاصمة المقدسة وصلت لأكثر من 900 جولة حتى حينه، وتم خلالها رصد أكثر من 160 مخالفة، شملت 140 مخالفة تتعلق بضعف جودة الخدمات المقدمة، و24 مخالفة لمزاولة النشاط دون ترخيص.

وفي المدينة المنورة، تجاوز عدد الجولات الرقابية والتفتيشية أكثر من 210 جولات، تم خلالها رصد 60 مخالفة، وتمثلت المخالفات في 54 مخالفة تتعلق بضعف جودة الخدمات المقدمة، و6 مخالفات تتعلق بمزاولة النشاط دون ترخيص.

وتأتي هذه الجولات الرقابية والتفتيشية في إطار حرص الوزارة على ضمان مستوى جودة الخدمات المقدمة للمعتمرين والزوار، حيث أكدت الوزارة على أن غرف العمليات في مكة المكرمة والمدينة المنورة تتلقى الشكاوى المتعلقة بمرافق الضيافة والخدمات السياحية على مدار الساعة طيلة أيام الشهر الكريم.

 وزارة السياحة تقوم بأكثر من ١١٠٠ جولة رقابية على مرافق ضيافة وخدمات المعتمرين

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة