JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

اتفاقية تعاون بين المملكة وبرنامج الغذاء العالمي لتقديم مساعدات غذائية ضخمة لقطاع غزة

أعلن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، عن توقيعه اتفاقية تعاون مشترك مع برنامج الغذاء العالمي لتقديم الدعم الغذائي للمتضررين في قطاع غزة، حيث وقّع الاتفاقية كل من المشرف العام على المركز الدكتور عبدالله الربيعة، والمدير التنفيذي لبرنامج الغذاء العالمي السيدة سيندى ماكين.

وبموجب هذا المشروع  سيتم تقديم المساعدات الغذائية من خلال توزيع مواد غذائية جاهزة لتحقيق جزء من احتياجات المستفيدين في قطاع غزة، يستفيد منها 377.855 فرداً من النازحين الفلسطينيين، بقيمة إجمالية تبلغ 5 ملايين دولار أمريكي.

ويأتي هذا المشروع امتداداً للمشاريع الإنسانية التي تنفذها المملكة ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة للوقوف مع النازحين من أبناء الشعب الفلسطيني ودعم الأمن الغذائي في قطاع غزة بالتعاون مع وكالات الأمم المتحدة المتخصصة.

يذكر أن المركز وقع مؤخرا أربع اتفاقيات تعاون مشترك مع وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في الشرق الأدنى الأونروا، ومنظمة الصحة العالمية، واللجنة الدولية للصليب الأحمر، وبرنامج الأغذية العالمي.

وذلك لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة بقيمة إجمالية تبلغ 150 مليون ريال، إلى جانب توقيع مذكرة أخرى مع وكالة (الأونروا) تم من خلالها تقديم دعم مالي بقيمة 40 مليون دولار أمريكي لدعم النداء الطارئ للأونروا في قطاع غزة.

 اتفاقية تعاون بين المملكة وبرنامج الغذاء العالمي لتقديم مساعدات غذائية ضخمة لقطاع غزة

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة