JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

الموسوعة العالمية للأدب العربي تختتم فعاليات صالون أدب السادس بمحافظة الليث

أقامت الموسوعة العالمية للأدب العربي، صالون أدب السادس الواقعي، بدعم من هيئة الأدب والنشر والترجمة في محافظة الليث درة البحر الواقعة على شواطئ البحر الاحمر.

كما شملت فعاليات الصالون زيارة أبرز معالم المدينة ومنتجع العين الحارة بغميقة والتعرف على تاريخها وأبرز معالمها وجولة في أنحاء الليث البهية وفي المساء عُقد صالون أدب في ليلة شعت بهاء وشعرا.

وقد شارك في الصالون الأدبي الأديب هاشم الجحدلي، والدكتور عادل خميس والدكتور هادي الصمداني، والشاعرة خديجة السيد والأستاذة سماح العرياني، وأدار حوارات الصالون الأستاذ أحمد الشمراني رئيس نادي كفاءات

ودعي إلى الصالون جمع كبير من مثقفي ومثقفات الليث الذين توافدوا للمشاركة من عدد من مراكز المحافظة، ونتقل الصالون بين محافظات المملكة بمجموعة من مثقفي الوطن تتعرف في كل منطقة على تاريخها وأدبها وإسهامها في التنمية الوطنية.

وتحدث كثير من أدباء وشعراء الليث في الصالون معبرين عن فرحتهم الغامرة بهذه المبادرة التي جمعتهم بأدباء المملكة مرحبين بالجميع، كما شارك شعراء الليث وأدباؤها بنصوص شعرية متنوعة بين الفصيح والعامي وفتح المجال للجميع للمشاركة والمداخلات التي اتصفت بالحميمية والشفافية الجميلة في ختام الصالون الذي حضره قرابة 100 ضيف.

 الموسوعة العالمية للأدب العربي تختتم فعاليات صالون أدب السادس بمحافظة الليث

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة