JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

"نيوم" تستعرض خططها المستقبلية في أول منتدى للمقاولات يعقد بالمدينة

عقدت أمانة مدينة نيوم على مدار اليومين الماضيين منتداها للعام الجاري، استضافت خلاله أكثر من 100 شركة من كبرى الشركات العالمية والرائدة في قطاع المقاولات.

حيث استعرضت خلاله تقدم الأعمال الإنشائية في مشاريعها الحالية، وبخاصة مشروع "ذا لاين" ومشروع البنية التحتية الخاص بها "ذا سباين"، و"أوكساچون" و"تروجينا"، ومطار نيوم الدولي، مع التركيز على التطورات المستقبلية فيها.

وقد شهد المنتدى مشاركة شركات سعودية وخليجية وآسيوية وأوروبية، بالإضافة إلى شركاتٍ من أمريكا الشمالية وشمال أفريقيا، مستعرضا أهمية الابتكار في قطاع الإنشاءات والمقاولات، موضحاً أن الطرق التقليدية للبناء لن تلبي معايير نيوم ونطاق العمل فيها.

كما شهد المنتدى عدداً من ورش العمل والاجتماعات الفردية التي ناقشت الفرص التجارية، في حين استعرضت شركات المقاولات المشاركة في الحدث خدماتها وإمكاناتها.

كما حظي المشاركون بفرصةٍ للاطِّلاع على مجموعة من الفرص العديدة والمتميزة التي ستقدمها نيوم خلال الفترة المقبلة، كما أتيحت لهم الفرصة لزيارة مواقع بناء مشاريع نيوم، وعاينوا الحجم الهائل للأعمال التي تجري فيها.

يذكر أن أعمال الإنشاءات في المشاريع تجري بشكل متواصل في جميع أنحاء نيوم، مع وجود قوى عاملة تقدر بنحو 140 ألف عامل في مجالات البناء، ومن خلال مساعدة عدد من الشركات المشاركة في المنتدى، من المتوقع أن يصل عدد العمال في نيوم إلى 200 ألف عامل بحلول العام المقبل.

 "نيوم" تستعرض خططها المستقبلية في أول منتدى للمقاولات يعقد بالمدينة

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة