JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

وفد من مجلس الشورى السعودي يسافر للأردن لعقد جلسة مباحثات حول التعاون البرلماني

طار الدكتور عبد الله بن محمد آل الشيخ، رئيس مجلس الشورى السعودي، إلى المملكة الأردنية الهاشمية، في زيارة رسمية يقوم بها إلى الأردن على رأس وفد من المجلس تلبية لدعوة رسمية تلقاها من رئيس مجلس النواب الأردني السيد أحمد الصفدي.

ومن المقرر أن يعقد رئيس مجلس الشورى خلال الزيارة جلسة مباحثات مشتركة مع رئيس مجلس النواب بالمملكة الأردنية، تتركز حول تعزيز التعاون في المجالات البرلمانية وتوحيد الجهود من خلال تنسيق المواقف والرؤى المشتركة بينهما في المحافل والمنابر الإقليمية والدولية، إضافة لتعزيز آليات الحوار والتعاون البرلماني.

كما يلتقي رئيس مجلس الشورى خلال الزيارة رئيس مجلس الأعيان الأردني فيصل الفايز، وعدد من مسؤولي مجلس الأعيان، ويلتقي أيضا عدداً من كبار المسؤولين في المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة.

ويضم وفد مجلس الشورى السعودي كل من: عضو المجلس رئيس لجنة الصداقة السعودية الأردنية الدكتور إبراهيم بن محمد القناص، وأعضاء المجلس الأستاذ مبارك بن خلف الدوسري، والدكتور هشام بن كمال الفارس.

إضافة للدكتورة عائشة بنت علي عريشي ، والدكتورة أميرة بنت أحمد الجعفري، والدكتورة نجوى بنت عبدالكريم الغامدي ، وعدد من المسؤولين في المجلس.

 وفد من مجلس الشورى السعودي يسافر للأردن لعقد جلسة مباحثات حول التعاون البرلماني

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة