JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

يتنافس خلالها ٨٢ مرشحا.. الإعلان عن موعد انتخابات مجلس إدارة الغرفة التجارية بالرياض

السيد محمد المالكي، رئيس لجنة الإشراف على انتخابات مجلس إدارة الغرفة التجارية بالرياض، عن بدء انتخابات الغرفة للدورة القادم، معلنا عن القائمة النهائية للمرشحين والتي تضم ٨٢ مرشحا ومرشحة .

وقال رئيس لجنة الإشراف على الانتخابات: إن عملية التصويت ستنطلق صباح يوم الاحد 28 ابريل الجاري، وتنتهي مساء يوم الأحد 5 مايو المقبل، ويتاح خلالها التصويت الالكتروني على مدار الـ 24 ساعة.

وأشار إلى أنه يحق لأكثر من 275 ألف مشترك الادلاء بأصواتهم لانتخاب ممثليهم بمجلس ادارة الغرفة، موضحا بأن عدد أعضاء مجلس إدارة الغرفة 18 عضواً وتجرى عملية التصويت لانتخاب نصف الأعضاء، فيما يتم تعيين النصف الأخر بقرار من معالي وزير التجارة.

وعقد المالكي اجتماعا مع المرشحين لتوضيح ضوابط الحملات الانتخابية والتي تنص على الالتزام بالنظام العام وقيم المجتمع والتنافس العادل، واستعراض ايضا قائمة المحظورات في الحملات الانتخابية والتأكيد على أن للجنة انذار أو استبعاد أي مترشح يخالف أياً من الضوابط المشار إليها.

يذكر أن شروط التصويت تنص على أن تكون السجلات التجارية والاشتراكات في الغرفة سارية المفعول عند التصويت وأن للمنشأة صوت واحد وأن تعددت فروعها، ومن يفوز بالعضوية هو الحاصل على أكثر الأصوات.

وعند تساوي عدد الأصوات تجري لجنة الانتخابات بحضور لجنة الاعتراضات والطعون القرعة بينهم لتحديد الفائز بالعضوية، يشار إلى أن لجنة الإشراف على انتخابات مجلس إدارة الغرفة التجارية بالرياض للدورة الجارية، قد شكلت بقرار من وزير التجارة.

 يتنافس خلالها ٨٢ مرشحا.. الإعلان عن موعد انتخابات مجلس إدارة الغرفة التجارية بالرياض

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة