JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

هيئة الترفيه تصدر دليلها لحفلات عيد الفطر بأكثر من ١٠٠ حفلة وفعالية فنية

كشفت الهيئة العامة للترفيه ، عن دليلها الجديد لفعاليات عيد الفطر المبارك، والذي يشمل عروض الألعاب النارية والحفلات الغنائية، والعروض المسرحية التي ستغطي مناطق المملكة، واتاحت للجميع الاطلاع وتحميل كتيب فعاليات العيد.

وقالت الهيئة إنها ستطلق الألعاب النارية احتفالًا بالعيد في مناطق المملكة في تمام التاسعة مساءً، وتستمر عروض الالعاب النارية في مدينة جدة لمدة يومان، كما تتضمن فعاليات العيد عروضًا مسرحية، تضم نخبةً من ممثلي الوطن العربي.

حيث سيشهد مسرح محمد العلي في الرياض يوم 14 أبريل مسرحية "الجار" يقدّمها الفنان أحمد العونان وسلطان الفرج والفنانة أميرة محمد والعديد من الممثلين، فيما تشهد جدة في مسرح كلية البترجي في 13 أبريل، مسرحية "الصندوق الأحمر" بطولة الفنانة ليلى علوي والفنان بيومي فؤاد والعديد من الممثلين.

ويشهد مسرح الأصالة في مدينة الدمام في 14 أبريل مسرحية "عرس الجن"، بطولة كل من عبدالرحمن العقل وحسين المهدي والفنانة هبة الدري والعديد من النجوم.

وتشتمل فعاليات العيد على ثمانٍ حفلات غنائيةً لأبرز نجوم الغناء الخليجي والعربي في مختلف مدن المملكة، حيث ستشهد مدينة جدة ثاني أيام العيد حفلة الفنان ماجد المهندس في فندق هيلتون، وتقيم الفنانة موضي الشمراني حفلاً غنائياً برفقة الفنان دحوم الطلاسي في ثاني أيام عيد الفطر في مركز الظهران اكسبو بالدمام.

ويقيم كل من الفنان عبادي الجوهر والفنانة زينة عماد والفنان عبدالله المستريح بالرياض حفلاً غنائياً في مسرح جامعة الأميرة نورة ثالث أيام عيد الفطر، كما يقدّم الفنان رابح صقر حفل غنائي ثالث أيام العيد في مركز الظهران اكسبوا بالدمام، وحفلة لفرقة ميامي في الصالة الرياضية في جامعة القصيم رابع أيام العيد.

أما الفنان خالد عبدالرحمن فيقيم برفقة الفنان نواف الجبرتي ثالث أيام العيد حفل غنائي في مدينة شقراء على مسرح محمد بن سعد البواردي، كما يستعد الفنان تامر عاشور خامس أيام العيد لحفل غنائي في مدينة جدة في درة العروس.

 هيئة الترفيه تصدر دليلها لحفلات عيد الفطر بأكثر من ١٠٠ حفلة وفعالية فنية

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة