JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

الصحي السعودي يناقش استراتيجية الشراء الموحد للأدوية والمستلزمات الطبية


ناقش المجلس الصحي السعودي عشية الأحد، في اجتماع وزير الصحة ورئيس المجلس، عبر الأون لاين، مع ممثلي الجهات الصحية والدوائية بالمملكة، حالة الربط الإلكتروني وتحديث استراتيجية الشركة الوطنية للشراء الموحد للأدوية والأجهزة والمستلزمات الطبية.

كما تمت مناقشة عدد من المواضيع الأخرى ومنها الخطط التطويرية لخدمات هيئة الهلال الأحمر السعودي، وتقرير خدمات سلاسل الإمداد للجهات الصحية، كما وافق المجلس خلال اجتماعه على إعادة تشكيل اللجان المنبثقة من المجلس الصحي السعودي.

وأعلن المجلس عن اعتماد تحديث لائحة سير أعمال المجلس الصحي السعودي، وكذلك الحساب الختامي للمجلس الصحي السعودي للعام المالي 2023م، واطّلع على تقرير السجل السعودي لمعدل الإصابة بالسرطان لعام 2021م، وكذلك على نتائج تقرير جودة بيانات الوفيات 2023م الصادر من هيئة الصحة العامة.

ايضا اطّلع المجلس على تقرير أعمال لجنة المراجعة بالمجلس الصحي السعودي للعام 2023م، وكذلك تقرير المركز السعودي لزراعة الأعضاء المتضمن نسب التبرع بالأعضاء بعد الوفاة وتوزيع الحالات على حسب مصادر التبليغ من القطاعات.

إضافة إلى أعداد بلاغات الوفاة الدماغية المسجلة والمتوقعة على مستوى المملكة خلال 2023م، ونموذج تخصيص الأعضاء البشرية، والنظام الإلكتروني للتبرع وزراعة الأعضاء.

 الصحي السعودي يناقش استراتيجية الشراء الموحد للأدوية والمستلزمات الطبية

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة