JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

الرياض تستضيف النسخة الرابعة للمنتدى الدولي للأمن السيبراني أكتوبر المقبل

تستضيف العاصمة الرياض في الثاني من أكتوبر المقبل، النسخة الرابعة من المنتدى الدولي للأمن السيبراني والذي تنظمه الهيئة الوطنية للأمن السيبراني، تحت شعار "تعظيم العمل المشترك في الفضاء السيبراني".

وذلك لتعزيز التعاون الدولي لمواجهة القضايا المُلحّة في الفضاء السيبراني، بمشاركة نُخبة من قادة الفكر، وصنّاع القرار، وأبرز الجهات الدولية ذات العلاقة، وتأتي هذه النسخة من المنتدى لتعزيز التعاون الدولي في مجال الأمن السيبراني، وتحفيز التنمية الاقتصادية والاجتماعية في هذا المجال.

ويأتي المنتدى كمنصة عالمية تجمع صنّاع القرار وممثلي الحكومات والشركات وقادة الأمن السيبراني والأوساط الأكاديمية والمنظمات غير الحكومية، وتعمل في ضوء الأهداف الاستراتيجية لمؤسسة المنتدى الدولي للأمن السيبراني نحو تعزيز الأمن السيبراني على المستوى الدولي.

ومن المقرر أن يشهد المنتدى عقد مجموعة من الجلسات الحوارية التي تتركّز على خمسة محاور رئيسة هي: تجاوُز التباينات السيبرانية، من خلال بناء الثقة لتعزيز آفاق التعاون السيبراني على المستوى الدولي، والسلوكية السيبرانية، والبنية الاجتماعية في الفضاء السيبراني.

وذلك لتعزيز الاندماج في الفضاء السيبراني بما يجعله عاملاً مساعدًا في دفع التنمية، وسد الفجوة الاجتماعية، بين المجتمعات والمنظمات والدول، ومحور اقتصاد سيبرأني مزدهر.

 الرياض تستضيف النسخة الرابعة للمنتدى الدولي للأمن السيبراني أكتوبر المقبل

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة