JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

الرياض تشارك في أعمال الدورة الـ 68 للجنة الأمم المتحدة المعنية بالمرأة

تشارك المملكة السعودية بوفد رفيع المستوى برئاسة الأمين العام لمجلس شؤون الأسرة الدكتورة ميمونة بنت خليل، في أعمال الدورة الـ 68 للجنة الأمم المتحدة المعنية بوضع المرأة، والتي انطلقت أمس بمقر اللجنة بنيويورك، وتستمر حتى 24 مارس الجاري.

وتنعقد الدورة هذا العام تحت عنوان "تسريع تحقيق المساواة بين الجنسين وتمكين جميع النساء والفتيات من خلال معالجة الفقر وتعزيز المؤسسات والتمويل من منظور جنساني".

ويضم الوفد السعودي ممثلين عن الجهات الحكومية والأهلية والقطاع غير الربحي، وهي: وزارات الخارجية، والاتصالات وتقنية المعلومات، والاقتصاد والتخطيط، والموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، وهيئة حقوق الإنسان، والقطاع غير الربحي في المملكة.

ويتضمن جدول أعمال الدورة عددًا من الفعاليات والأحداث الجانبية منها جلسة لمناقشة موضوع التمكين الشامل والتنمية المستدامة، تديرها د. ميمونة بنت خليل آل خليل الأمين العام لمجلس شؤون الأسرة، تحت عنوان "ما بعد التمكين الشامل للمرأة: استكشاف رحلة الحد من الفقر وتعزيز المؤسسات والتمكين الاقتصادي للمرأة".

يذكر بأن هذه المشاركة في هذه الدورة تأتي امتدادًا لحضور المملكة الفاعل في المحافل والملتقيات الدولية، واستمرارًا لمشاركاتها الرسمية في اجتماعات لجنة CSW التي بدأت عام 2018.

 الرياض تشارك في أعمال الدورة الـ 68 للجنة الأمم المتحدة المعنية بالمرأة

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة