JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

كلاسيكيو المملكة.. الاتحاد يلاقي الهلال في ربع نهائي ابطال آسيا في ظل غياب بنزيما

يحتضن استاد الملك عبد الله الدولي بجدة، مساء الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة، مباراة إياب ربع نهائي أبطال آسيا بين كلاسيكو المملكة فريقي الاتحاد والهلال، في المباراة رقم ١٠٥ التي تجمعهما معا.

وعقد عشية الإثنين مؤتمرا صحفيا، تحدث فيه المدير الفني لنادي الاتحاد مارسيلو جاياردو، عن جاهزية فريقه للمواجهة، مؤكداً أن الفريق مستعد لمواجه الهلال، وقادرون على قلب الصورة ولعب مباراة متكاملة، حيث أن المباراة لم تنته بعد.

وأوضح بأن فريقه قدّم مباراة جيدة في الذهاب رغم الخسارة، وكان قادراً على التسجيل, لافتاً النظر إلى أنه ‏في كرة القدم كل شيء وارد، خصوصاً إذا تعلق الأمر بالإرادة والمبادرة لتكون الأفضل منذ انطلاق المباراة.

فيما أكد جاياردو التكهنات التي تصدرت السوشيال ميديا حول عدم لعب بنزيما، حيث قال: إن مباراة الغد ستشهد غياب اللاعب الفرنسي كريم بنزيما للإصابة.

من ناحيته، قال مدرب فريق الهلال البرتغالي خورخي خيسوس، إن مواجهة فريق الاتحاد ستكون صعبة، مؤكدا بأنه تعد مباراة الموسم لفريق الاتحاد خصوصاً أنها ستكون في أرضه وأمام جماهير كبيرة جداً.

وأوضح خيسوس بأن الظروف متساوية بالنسبة للفريقين من ناحية دخول شهر رمضان ‬وجميع اللاعبين المسلمين سيصومون، مبيناً أن فريقه يملك الجودة والتنظيم والاحترام لفريق الاتحاد‬.

 كلاسيكيو المملكة.. الاتحاد يلاقي الهلال في ربع نهائي ابطال آسيا في ظل غياب بنزيما

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة