JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

روابط العقارية توقع اتفاقية مع العنوان للخدمات بهدف تسويق مشاريعها السكنية


 


 

من المعروف أن محفظة روابط العقارية تزخر بِوحداتٍ إسكانيةٍ فاخرةٍ في أرقى أحياء مدينة جدة، وتتميَّز بمساحاتها الرحبة، وتصميمها العصري، وضماناتٍ عاليةٍ في أُسس البناء.
وتحرص شركة روابط العقارية كُلّ الحرص، على استيعاب حاجة السوق المحلي، وصقل مشاريعها بما يتناسب مع توجُّهات المملكة؛ لاسيما أن رؤية المملكة تدعم المستهدفات الإسكانية، وتوظفها لصالح رفع منسوب تملّك الأُسر السعودية.
لذلك أبرمت شركة روابط العقارية اتفاقية شراكة تمنح بموجبها حق امتياز شركة العنوان للخدمات العقارية، لِتسويق عددٍ من منتجاتها الإسكانية، وذلك على هامش حفل توقيع العقد الذي جرى بين الطرفَين في قاعة أمواج بِفندق هيلتون جدة.
وستعمل شركة العنوان للخدمات العقارية، خلال فترة الشراكة، على إدارة التسويق لِمشاريع روابط العقارية الآنية والمرتقبة، وفق معايير عالية الجودة، مُستندة فيها إلى أُسسٍ ودراساتٍ تسويقيةٍ متخصّصة، ومواءمتها وفق رؤى روابط العقارية الخاصة.
وتُطبِّق العنوان العقارية أعلى الاستراتيجيات التسويقية فاعليةً وتأثيرًا، وتُضمِّنها في كافة الحلول والخدمات المنصبَّة في المجال العقاري؛ لتحقيق أهداف عملائها بدقةٍ عالية، وبأعلى مستويات الجودة؛ إذ إن أُفق أعمالها واسع المدى، يشمل إدارة العقارات وتسويقها، وتنظيم الفعاليات العقارية والمزادات، وتقديم مختلف الاستشارات والحلول في المجال العقاري.

روابط العقارية توقع اتفاقية مع العنوان للخدمات بهدف تسويق مشاريعها السكنية

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة