JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

فرق إنقاذ من المملكة لمساعدة الحكومة المغربية في انتشال وإنقاذ ضحايا الزلزال

 

 


أعلنت الدكتور عبد الله الربعة، المستشار في الديوان الملكي والمشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، بأن المملكة  سوف تجري إرسال فريق بحث وإنقاذ من المديرية العامة للدفاع المدني، وفرق من هيئة الهلال الأحمر السعودي، لمملكة المغرب الشقيق، وذلك للمشاركة في الأعمال الإغاثية والإنسانية، وإنقاذ المحتجزين والمتضررين في حادثة الزلزال.
وأشار الربيعة، إلى أن فرق الإنقاذ التي سيتم إرسالها بمرافقة الجسر الجوي للمواد الغذائية لمملكة المغرب، جاءت بناء على توجيهات من صاحب السمو خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، وصاحب السمو الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء.
يذكر أن المملكة قامت بتسيير جسر جوي لتقديم المساعدات الإغاثية المتنوعة، للتخفيف من آثار الزلزال على الشعب المغربي الشقيق، من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.
وأكد الربيعة أن المساعدات المقدمة تأتي انطلاقًا من حرص خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده -أيّدههما الله- على الوقوف إلى جانب المتضررين من أبناء الشعب المغربي الشقيق، والتخفيف من آثار الزلزال المدمر، الذي تسبب في وقوع خسائر فادحة في الأرواح والممتلكات في المملكة المغربية الشقيقة.

فرق إنقاذ من المملكة لمساعدة الحكومة المغربية في انتشال وإنقاذ ضحايا الزلزال

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة