JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

مدرب ليفربول يحسم الجدل في صفقة انتقال اللاعب محمد صلاح لاتحاد جدة.. ماذا قال؟




تزايد مؤخرا الحديث حول صفقة بيع وشراء اللاعب المصري العالمي محمد صلاح، والذي يلعب في صفوف الفريق الإنجليزي ليفربول،  لصالح نادي اتحاد جدة السعودي، حيث حسم المدرب الألماني يورجن كلوب، مدرب الفريق الإنجليزي، الجدل في هذه المسألة، مؤكدا أن مو صلاح ليس للبيع، مؤكدا بأنه سيبقى في صفوف النادي ولا نية لبيعه.


وقال المدرب الألماني يورجن كلوب: أنه لم يكن لدي أي شك وليس لدي الآن شك بشأن مستقبله والتزامه بهذا النادي، إنه لاعب في صفوف ليفربول، ونحن سعداء بوجوده معنا وتألقه وتسجيله الأهداف، وصلاح لاعب من الطراز العالمي، وأنا سعيد حقاً بوجوده في فريقي".


وشدد كلوب على أنه "غير مهتم بالأخبار التي خرجت مؤخرا.. ولم يأت إلي أحد ليخبرني أن شيئًا ما سيحدث، أنا متأكد تمامًا من أنني سأتلقى مكالمة في حال حدوث شيء جديد، فمحمد صلاح لا يركز في أي شيء آخر غير مباراة أستون فيلا".


وحول موقف نادي ليفربول بشأن عدم بيع محمد صلاح واستمراره حتى نهاية فترة الانتقالات في السعودية، بين كلوب بأن الموقف لم يتغير وأن صلاح مستمر في صفوف فريقه الحالي ليفربول.


وكان اللاعب المصري المحترف في صفوف النادي الإنجليزي محمد صلاح، قد قاد فريقه للفوز الثالث على التوالي على أستون فيلا ليصبح ثالثا في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 مدرب ليفربول يحسم الجدل في صفقة انتقال اللاعب محمد صلاح لاتحاد جدة.. ماذا قال؟

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة