JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

"عنترة بن شداد" يجتذب السينما العالمية لتصوير فيلم جديد عن حياته على أرض المملكة



هل تذكرون الفيلم العربي المصري عنترة بن شداد الذي لعب دوره الفنان فريد شوقي مع الفنانة كوكا التي قامت بدور عبلة حبوبة عنترة؟


يبدوا أن هذا الفيلم لن يكون الوحيد الذي يسرد سيرة ومسيرة الفارس العربي عنترة بن شداد، حيث اتجهت أنظار السنيما العالمية لإنتاج فيلم عالمي حول حياة الفارس العربي عنترة، وسوف يتخذ من منطقة نيوم مسرحا لتصوير مشاهد الفيلم، بقيادة المخرج العالمي سايمون ويست، صاحب السجل الحافل بالأعمال الفنية المميزة.


ويتناول الفيلم القصة الحقيقية والملحمية للفارس العربي عنترة بن شداد، حيث من المقرر أن تبدأ أعمال للتصوير الفعلي في نيوم بداية العام 2024 ويستمر التصوير لمدة 12 أسبوعاً.


وفي تصريحات صحفية لمخرج الفيلم قال: "يمثل عرض قصة عنترة بن شداد على شاشات السينما وأمام الجماهير فرصة نادرة لا يمكن تفويتها لإبراز الكثير من تفاصيل حكايته الأسطورية الحافلة بالأحداث المشوقة"، مضيفا "بأن إتاحة الفرصة للتصوير في المنطقة التي ينتمي إليها عنترة، سيسهم في إضفاء مصداقية وواقعية أكبر على أحداث الفيلم".


وسوف ينال الفيلم العديد من المزايا مثل: حوافز الاسترداد المالي التي تصل نسبتها إلى أكثر من 40%، والتي تقدمها نيوم لدعم إنتاج الأفلام الروائية والدراما التلفزيونية، والإعلانات، وسوف يتم توفير أحدث الاستوديوهات للتصوير.


ومن المقرر أن يتخذ فريق عمل الفيلم من استوديوهات بَجّدة الصحراوية مركزاً لمباشرة أعمال التصوير والإنتاج، مستفيداً من موقعها الاستثنائي الذي يوفر فرصة التصوير في مناطق تتمتع بجمال الطبيعة

 "عنترة بن شداد" يجتذب السينما العالمية لتصوير فيلم جديد عن حياته على أرض المملكة

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة