JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

في أول أسبوع لها.. البورصة العقارية التابعة لوزارة العدل تشهد 17 ألف صفقة بقيمة 17 مليار ريال


يعد سوق العقارات من أبرز الأسواق التي تلقى اهتماما كبيرا من المضاربين في أسواق المال الخاصة بالعقارات، حيث شهدت البورصة العقارية التابعة لوزارة العدل خلال الأسبوع الأول من تدشينها، تداول نحو 61 مليون متر مربع لعقارات في مختلف مناطق المملكة، وبلغ إجمالي الصفقات 17 ألف صفقة بقيمة تجاوزت الـ 17 مليار ريال.


وبلغ عدد المستفيدين من خدمات البورصة العقارية التي دشنها مطلع الأسبوع الماضي وزير العدل الدكتور وليد بن محمد الصمعاني، أكثر من 500 ألف زائر، حيث تقدم لهم البورصة خدماتها على مدار الساعة، ومن أبرز تلك الخدمات تداول العقارات بيعًا وشراءً، وكل ما يتعلق بالعقارات.


وتتيح البورصة العقارية مجموعة من المؤشرات اليومية لقيمة الصفقات العقارية في مدن وأحياء المملكة المتاحة للتداول، حيث يمكن عرضها زمنيًا على مستوى الساعة، أو اليوم، أو الأسبوع، أو الشهر، أو السنة، أو كامل الفترة التاريخية للصفقات منذ بدء تسجيلها إلكترونياً.


وتعتمد المؤشرات قياس عدد الصفقات وعدد العقارات والقيمة بالريال السعودي والمساحة بالمتر المربع وقيمة المتر المربع، ويمكن أيضا تتبع واقع العقار في المناطق الأكثر نشاطاً والاطّلاع على أسعار العقار وسعر المتر المربع وتزايده ومقارنته بحسب كل منطقة

 في أول أسبوع لها.. البورصة العقارية التابعة لوزارة العدل تشهد 17 ألف صفقة بقيمة 17 مليار ريال

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة