JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

شراكة جديدة بين موسم الرياض والمجلس العالمي للملاكمة لاستضافة مباريات "WBC"

كشف المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، عن توقيع شراكة رسمية بين موسم الرياض والمجلس العالمي للملاكمة، لاستضافة كافة المباريات التي يجريها المجلس.

وصرح المستشار تركي آل الشيخ، بأن هذه الشراكة تأتي امتداداً للجهود التي يبذلها موسم الرياض في الوصول بقطاع الترفيه في المملكة ما يطمح له الجميع، مشيراً إلى أن هذه الشراكة سيكون لها أثر كبير في لعبة الملاكمة، حيث تعد WBC أحد أهم وأعرق المنظمات الرسمية في عالم الملاكمة.

وقال آل الشيخ إن موسم الرياض، يهدف إلى جمع الناس معاً من كافة أنحاء العالم من خلال مجموعة من الفعاليات الترفيهية المتنوعة والفريدة؛ وسيخلق هذا التعاون مع أحد أهم المنظمات في رياضة الملاكمة فرصة لاستقطاب اهتمام أوسع من قبل الجمهور العالمي.

من ناحيته، قال ماوريسيو سليمان رئيس المجلس العالمي للملاكمة: ستخلق هذه الشراكة فرصًا وذكريات تمتد في حياة كثير من جمهور الملاكمة حول العالم من خلال برامج المسؤولية الاجتماعية التي تشمل برامج "WBC Cares" في المستشفيات والدور الأيتام والمدارس.

 وأشار إلى أنه يسعدنا الترحيب بموسم الرياض كشريك رسمي جديد للمجلس العالمي للملاكمة، وأضاف: "موسم الرياض حدث ضخم يعد من أكبر الفعاليات الترفيهية عالمياً، وارتبطت رياضة الملاكمة مؤخراً فيه، حيث أصبحت الرياض معترف بها عالميًا كعاصمة لرياضة الملاكمة ، وذلك بعد أن أقيمت ثلاث نزالات مثيرة خلال موسم الرياض السابق.

 شراكة جديدة بين موسم الرياض والمجلس العالمي للملاكمة لاستضافة مباريات "WBC"

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة