JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

هواوي وجامعة الملك سعود يطلقان مسابقة "Imagine Wi-Fi 7" للتطبيقات المبتكرة

أعلنت شركة هواوي للتكنولوجيا والهواتف الذكية، بالتعاون مع جامعة الملك سعود، عن إطلاق مسابقة "Imagine Wi-Fi7" للتطبيقات المبتكرة في تقنية "واي فاي 7".

وقالت هواوي : إن إطلاق المسابقة يأتي إدراكاً منهما للدور الحاسم الذي تلعبه شبكة الواي فاي في رسم ملامح المستقبل، داعية ممارسي تقنية المعلومات والاتصالات في منطقة الشرق الأوسط وآسيا الوسطى إلى مشاركة أفكارهم المبتكرة واستكشاف أفضل السيناريوهات لتطبيق أحدث جيل من شبكات الواي فاي.

ويعد اعتماد شبكة "واي فاي 7" هو بداية انطلاق عصرٍ جديد من الاتصال يحمل فوائد كبيرة للشبكات اللاسلكية، وتتصدر هواوي المشهد في تطوير هذه الثورة التكنولوجية، وذلك بصفتها أول مزوّد لشبكة "واي فاي 7" في القطاع.

ومن المقرر أن تساهم المسابقة في تسريع تبني شبكة "واي فاي 7" في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا الوسطى، هادفة إلى رفع مستويات الوعي بتقنية ’واي فاي 7‘واعتمادها في القطاع بسرعة، من خلال السعي إلى حفز الابتكارات في هذا المجال بصورة استباقية.

وسيتم تكريم الفائزين في المسابقة والاحتفاء بهم كروّاد في هذه التقنية، وسيحصلون على جوائز وشهادات مرموقة من جامعة الملك سعود وهواوي، كما سيحظى الفائزون الأوائل بدعوة حصرية لحضور جولة كرنفال هواوي للتكنولوجيا في باكو أذربيجان، في مايو المقبل.

 هواوي وجامعة الملك سعود يطلقان مسابقة "Imagine Wi-Fi 7" للتطبيقات المبتكرة

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة