JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

جامعة الدول العربية تحتفي باليوم العالمي للملكية الفكرية

 

تزامنا مع اليوم العالمي للملكية الفكرية والذي يواكب يوم الثلاثون من أبريل من كل عام، فقد أعلنت جامعة الدول العربية عن احتفالاتها باليوم العالمي للملكية الفكرية لهذا العام، تحت شعار "الملكية الفكرية وأهداف التنمية المستدامة: بناء مستقبلنا المشترك بالابتكار والإبداع".

وصرحت الوزير مفوض الدكتورة مها بخيت، مدير إدارة الشؤون القانونية ووحدة الملكية الفكرية والتنافسية بالجامعة العربية، بأن الاحتفالية سوف تجري بمقر الأمانة العامة للجامعة العربية.

وأوضحت بأن الاحتفال يتضمن عدة جلسات عمل، تناقش العديد من الموضوعات المهمة، منها استخدام الملكية الفكرية كأداة لتعزيز التنمية المستدامة، ودور أنظمة الابتكار والملكية الصناعية والذكاء الاصطناعي في دعم أهداف التنمية المستدامة.

وأشارت إلى أن الاحتفالية ستتضمن ايضا عرض أفضل التجارب والممارسات من الدول العربية، مبينة أن شعار الاحتفال هذا العام يهدف إلى تعزيز استخدام نظام الملكية الفكرية لتحقيق مستقبل مستدام، وكذلك إيجاد سُبل لمواجهة التحديات لتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

 وكشفت بأن هذا الاحتفال السنوي يعد بمثابة منصة لعرض التجارب المشتركة بين جميع الدول المشاركة، وملتقى للحوار والتباحث حول مختلف قضايا الملكية الفكرية.

جامعة الدول العربية تحتفي باليوم العالمي للملكية الفكرية

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة