JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

المستشار آل الشيخ يعلن عن أول حدث لموسم الرياض خارج المملكة في أغسطس المقبل


أزاح المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، الستار عن "النزال الملحمي للبطولة العالمية للملاكمة " نزال موسم الرياض، برعاية كل من روح السعودية ومدل بيست، وشركة البحر الأحمر الدولية.

وأعلن المستشار آل الشيخ، عن أن النزال سيقام في لوس انجلوس في الولايات المتحدة الأميركية في الثالث من أغسطس المقبل، مشيرا إلى أنه سيتم الترويج للحدث بواسطة موسم الرياض وشركة صلة، بالتعاون مع عالم الملاكمة، وبعض الشركات العالمية الأخرى.

وقال رئيس هيئة الترفيه بأن النزال المنتظر سيقام على أرض ملعب BMO في لوس انجلوس، حيث يتحدى النجم البارز "تيرينس كروفورد" مع "إزرائيل مادريموف" على لقب بطولة العالم لوزن Super-Welterweight لمنظمة WBA ولقب WBO الوسيط.

ويسعى الملاكم العالمي كروفورد صاحب 31 ضربة قاضية، ليصبح بطلًا عالميًا في أربع فئات وزنية عندما ينتقل للوزن الخفيف الوسط (154 رطل) بعد أن تمكن من السيطرة على فئة Welterweight بفوزه المذهل بالضربة القاضية على إيرول سبينس ليتوج ببطولة "بطل بلامنازع" في 147 رطلاً في لاس فيغاس يوليو الماضي.

أما مادريموف فهو البطل الذي يقف في طريق كروفورد، إذ يدافع البطل الأوزبكي عن لقبه للمرة الأولى ضد أصعب المنافسين الممكنين بعد أن فاز بالحزام بأسلوب مذهل في آخر مباراة له في السعودية.

 وخاض الشاب البالغ من العمر 29 عامًا مباراته ضد ماغوميد كوربانوف للفوز باللقب في الرياض في مارس، وتمكن من إيقاف الروسي في الجولة الخامسة ليواصل سلسلة انتصاراته المثيرة في مسيرته المحترفة.

 المستشار آل الشيخ يعلن عن أول حدث لموسم الرياض خارج المملكة في أغسطس المقبل

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة