JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

تزامنا مع اليوبيل الذهبي.. البنك الإسلامي للتنمية يبدأ في عقد اجتماعاته بالرياض

استضاف البنك الإسلامي للتنمية بالرياض، اجتماعاته السنوية للعام الجاري صباح السبت ويستمر حتى مساء الثلاثاء، تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز.

ويعد البنك الإسلامي للتنمية هو بنك تنمية رائد متعدد الأطراف بين دول الجنوب وحاصل على تصنيف AAA، وتتزامن هذه الاجتماعات مع الاحتفال باليوبيل الذهبي للبنك.

ويحتفل بمرور 50 عامًا على تعزيز التنمية الاقتصادية والاجتماعية في 57 دولة عضو، وذلك تحت شعار "الاعتزاز بماضينا ورسم مستقبلنا: الأصالة والتضامن والازدهار"، الذي يعكس إرث البنك وأهدافه المستقبلية.

حيث يجتمع وزراء المالية وممثلو المؤسسات المالية وخبراء التمويل الإسلامي والقطاع الخاص والمنظمات غير الحكومية للمشاركة في الاجتماعات. وتمت دعوة أبرز وسائل الإعلام لتغطية الحدث.

كما سيجتمع الرؤساء التنفيذيين لكيانات البنك في جلسة استراتيجية بعنوان "إطلاق الإمكانات الاقتصادية"، مما يعكس التزام البنك بتعزيز النمو الاقتصادي، كما سيتم عقد اجتماعات جانبية، بما فيها انعقاد الجمعية العمومية لاتحاد الاستشاريين بالدول الإسلامية واتحاد المقاولين بالدول الإسلامية.

ويشمل جدول الأعمال جلسات خاصة بمشاركة المعرفة والندوات والمؤتمرات الصحفية التي تركز على التنمية والتعاون الإقليمي والتمويل الإسلامي. ومن بين أبرز الفعاليات اجتماع الطاولة المستديرة للمحافظين.

إضافة للمنتدى العالمي الثامن عشر للبنك الإسلامي للتنمية حول التمويل الإسلامي، ومنتدى القطاع الخاص لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية 2024م، ومنتدى العمل الخيري، وندوة الرؤية المستقبلية.

 تزامنا مع اليوبيل الذهبي.. البنك الإسلامي للتنمية يبدأ في عقد اجتماعاته بالرياض

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة