JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

مستشفى الملك فيصل التخصصي يشارك في المنتدى السعودي الأمريكي للرعاية الصحية

    


كشف مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث، عن شراكتها الاستراتيجية للمنتدى السعودي الأمريكي للرعاية الصحية، والذي تنطلق أعماله في الخميس المقبل، تحت رعاية وزارة الصحة، بالعاصمة الرياض.

وذلك بهدف مناقشة تحديات الرعاية الصحية الرئيسية التي تواجه السكان الأمريكيين والعرب، ودعم التعاون والابتكار والشراكة الصحية بين البلدين، وكذا مناقشة أهم الموضوعات التي تسهم في تطوير الرعاية الصحية.

إضافة إلى إيجاد منصة للتبادل الثنائي للمعلومات، وبحث فرص التعاون، والاطلاع على أفضل التجارب والممارسات في مجال الرعاية الصحية العالمية، إضافة إلى تنمية العلاقات في المجال الصحي بين الجانبين، وتحفيز الاستثمار في «السياحة الصحية.

وصنف مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث، للسنة الثانية على التوالي بالمركز الأول على مستوى المملكة والـ 20 عالمياً ضمن قائمة أفضل 250 مؤسسة رعاية صحية حول العالم، وذلك بحسب التصنيف العالمي الصادر عن «براند فاينانس» لعام 2024.

ومن المقرر أن يشارك المدير العام للشؤون الطبية بمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث، الدكتور عبدالعزيز الراجحي، في جلسة نقاش حول دور الاستثمارات في تعزيز السياحة الطبية والصحة والأعمال في الشرق الأوسط، بجلسة في المنتدى.

ويشهد المنتدى السعودي - الأمريكي للرعاية الصحية 2024، حضوراً واسعاً يشمل كبار رجال الأعمال والأكاديميين وخبراء الصناعة من البلدين، لتعزيز المبادرات والحلول، ودعم العلاقات الثنائية القائمة على «دبلوماسية الرعاية الصحية».

 مستشفى الملك فيصل التخصصي يشارك في المنتدى السعودي الأمريكي للرعاية الصحية

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة