JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

المملكة تكشف عن استضافتها للنسخة السابعة والعشرين لمؤتمر الطاقة العالمي ٢٠٢٦م

كشفت وزارة الطاقة السعودية عن استضافتها النسخة السابعة والعشرين لمؤتمر الطاقة العالمي، وذلك نهاية شهر أكتوبر لعام 2026، في العاصمة الرياض بحضور عالمي من مختلف دول العالم.

جاء ذلك خلال مشاركة مدينة الملك عبدالله للطاقة الذرية والمتجددة في مؤتمر الطاقة العالمي، والمقام في مدينة روتردام الهولندية خلال الفترة من 22 إلى 25 أبريل الجاري.

حيث شاركت المدينة ضمن منظومة الطاقة لإبراز دور المملكة الريادي العالمي في مجال الطاقة، بالإضافة إلى تعزيز جهود المدينة وحرصها على تبادل الخبرات وتعزيز التواصل مع المتخصصين والمهتمين بمجال الطاقة.

وجاءت مشاركة المدينة من خلال جناح المملكة في المؤتمر، كما شارك رئيس قطاع بناء القدرات البشرية وقطاع الاستراتيجية بالمدينة، المهندس أيمن مفتي، في جلسة حوارية بعنوان "المدن ودورها المحوري في قيادة تحولات الطاقة".

وقدمت المدينة خلال مشاركتها عرضين مرئيين،  الأول جاء حول مبادرات تطوير القدرات البشرية، لضمان الجاهزية التشغيلية لرأس المال البشري لقطاع الطاقة في السعودية.

اما العرض الثاني جاء ضمن ما يقوم به مركز إدارة الطاقة المتجددة من خلال تطبيق أحدث أدوات تحليل البيانات والتنبؤ بالشراكة مع الجهات الحكومية والقطاع الخاص بالمملكة.

 المملكة تكشف عن استضافتها للنسخة السابعة والعشرين لمؤتمر الطاقة العالمي ٢٠٢٦م

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة