JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

مؤسسة موهبة تعلن عن فتح باب التسجيل في برامجها الإثرائية لأكثر من ١٢ الف طالب وطالبة

كشفت مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع "موهبة"، عن بدء التسجيل في برامج موهبة الإثرائية الأكاديمية والعالمية والبحثية، حضوريًا وافتراضيًا، لنحو 12 ألفاً و500 طالب وطالبة.

وقالت موهبة، إن التسجيل سيستمر حتى 29 مايو المقبل، على أن تبدأ البرامج الإثرائية في 30 يونيو، وتستمر حتى 18 يوليو، بينما يمتد البرنامج البحثي إلى 25 يوليو.

وستقام البرامج في 18مدينة داخل المملكة 35 وحدة إثرائية، وتوفر 68 برنامجًا حضوريًا، تستضيفها 46 جهةً تعليمية، وبرنامجين عن بُعد في فتراتٍ صباحية ومسائية، تشمل 130 شعبة وأكثر من 11.500 مقعد.

كما تم بدء التخطيط والتحضير من خلال التواصل مع الجهات المنفذة والمستضيفة، حيث سيقام برنامجان حضوريان في مدينة الرياض، تستضيفهما جهتان تعليميتان، ويشملان 14 وحدة إثرائية تقدم لـ500 مستفيد.

واستطاع برنامج موهبة الإثرائي البحثي توفير 492 مقعدًا للطلاب والطالبات بمختلف المجالات العلمية، وصنّفت برامجه الاثنا عشر ما بين "تفرغية، غير تفرغية، وعن بُعد".

ومن المقرر أن تقام في 6 مدن بالمملكة، ويتميز البرنامج بالاستثمار في الطلبة خلال المرحلة الدراسية؛ استعدادًا للدخول في المجال البحثي، ومساعدتهم في تحديد مسارهم العلمي في مرحلة متقدمة لوضع أهدافهم المستقبلية.

 مؤسسة موهبة تعلن عن فتح باب التسجيل في برامجها الإثرائية لأكثر من ١٢ الف طالب وطالبة

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة