JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

"مسام" تقيم مأدبة عشاء لأميرات وسيدات أعمال وإعلاميات بمناسبة يوم المرأة العالمي


عقد مشروع مسام لتطهير الأراضي اليمنية من الألغام، مأدبة عشاء لنخبة من الأميرات وسيدات المجتمع السعودي وعدد من الإعلاميات السعوديات، وذلك تزامنا مع الاحتفال بيوم المرأة العالمي.

وقد شهد الحفل نقاشاً بين الحاضرات حول الجهود الإنسانية التي يبذلها مشروع "مسام" خلال عمله على تطهير الأراضي اليمنية من الألغام، وما حققه من نتائج إيجابية للحفاظ على حياة الأبرياء من النساء والأطفال.

وأشادت الحاضرات بدور المرأة المجتمعي وتأثيرها الفاعل في مسيرة التنمية بشتى المجالات، وكذلك دورها المهم والمحوري في نهضة وبناء المجتمعات، وتأثيرها الملموس في كافة مجالات الحياة.

يذكر أن جهود "مسام" ساهمت في وقف تهجير ونزوح المرأة في اليمن بسبب الألغام، وإعادة النازحات إلى الديار مرة أخرى بعد تطهير العديد من المناطق السكنية والمزارع، بعد أن عانى اليمنيون الشتات الاجتماعي لسنوات بسبب انتشار الألغام.

ومشروع مسام تمكن منذ بداية عمله في 2018 م وحتى الآن من تطهير مساحة تجاوزت ٥٥ مليون متر من الأراضي اليمنية ،واشتملت هذه المساحة على العديد من المناطق ذات التأثير العالي والكثافة السكانية والمناطق الزراعية والقرى والمنازل والمدارس.

 "مسام" تقيم مأدبة عشاء لأميرات وسيدات أعمال وإعلاميات بمناسبة يوم المرأة العالمي

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة