JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

الاتحاد السعودي لكرة القدم يقلص قائمة أندية دوري روشن إلى 25 لاعباً

قرر مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، تقليص قائمة أندية الدوري السعودي للمحترفين "روشن" من 30 إلى 25 لاعبًا، مع إيقاف الدوري الرديف مع نهاية الموسم الحالي، والاكتفاء بالتجربة السابقة خلال الموسمين السابقين.

جاء ذلك خلال عقد المجلس لاجتماعه الدوري الثالث في دورته الثانية برئاسة رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل، وبحضور أعضاء المجلس.

وقد وافق المجلس في اجتماعه على عرض رعاية كأس السوبر السعودي المقدم من دائرة الثقافة والسياحة في أبو ظبي على أن يقام في أبريل القادم، كما تم استعراض الخطة الفنية للاتحاد حتى 2034 والتي تتمثل في الهيكل التنظيمي والمشاركات المقبلة وبرامج الاكتشاف والدورات وأعمار اللاعبين.

وتناول الاجتماع مقترح إنشاء مركز أبحاث للاتحاد، يهدف إلى نشر الأبحاث ومقترحات الدراسات العليا، واستقطاب أفضل الكفاءات المتخصصة في الابحاث، كما اطّلع المجلس على التقارير المالية للسنة الميلادية المنتهية 2023.

فيما اعتمد المجلس إضافة 5 لاعبين من مواليد (2005) ضمن دوري تحت 18 سنة للدرجتين الممتازة والأولى بشكل استثنائي للموسم المقبل 2024-2025, وذلك بسبب اعتماد مشروع بطولات الفئات السنية للموسم المقبل الذي أُطلق في يوليو 2023.

 الاتحاد السعودي لكرة القدم يقلص قائمة أندية دوري روشن إلى 25 لاعباً

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة