JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

أدير العقارية تحقق مبيعات من "درب الحرمين" بقيمة تقارب نصف مليار ريال


كشف سليمان الحربي، نائب الرئيس التنفيذي لشركة أدير العقارية، عن نجاح الشركة في بيع مخطط "درب الحرمين" بقيمة إجمالية بلغت 495,684,581 ريال شامل قيمة التصرفات العقارية والسعي، معتبرا أن هذا يؤكد على قوة القطاع العقاري بالمملكة.

جاء ذلك خلال المزاد الهجين الذي نظمته الشركة عشية الأربعاء، في قاعة فندق راديسون بلو، جدة بلازا، وسط حضور نوعي لافت من كبار المستثمرين العقاريين ورجال الأعمال الباحثين عن الفرص الاستثنائية.

وقال الحربي، إن المزاد حقق نجاحا باهرا مما يعكس الجهود الكبيرة التي بذلها فريق العمل سواء في التسويق، أو التخطيط أو التنظيم، مبينا بأهمية الفرص المطروحة للبيع التي وفرها مخطط "درب الحرمين" وجاذبيتها للمستثمرين والطموحين في بناء مستقبلهم الاستثماري.

 وقدم الحربي تهنئته لكل من فاز بأراضي المخطط النموذجية التي تُهيئ لهم درب الاستثمار الواعد وتدرّ عليهم الأرباح المُجزية، مؤكدا على أن الإقبال الكبير والمنافسة الشديدة التي شهدها المزاد، عكست الثقة العميقة في السوق العقاري بالمملكة، وأكدت جودة وتميز المشاريع العقارية التي تقدمها الشركة.

وفي ختام كلمته أكد الحربي على أهمية الاستثمار العقاري في مدينة جدة، والتي تحظى بمكانة خاصة كواحدة من أهم المدن الاقتصادية والسياحية في المملكة، وتعتبر مركزًا حيويًا للاستثمار.

 ودد على التزام شركة "أدير العقارية" بتقديم فرص عقارية مبتكرة وجذابة في مختلف مناطق المملكة، تلبي احتياجات وتطلعات المستثمرين، وتساهم في تعزيز النشاط الاقتصادي وتعزيز مكانة المملكة كوجهة استثمار عقارية رائدة في المنطقة.

 أدير العقارية تحقق مبيعات من "درب الحرمين" بقيمة تقارب نصف مليار ريال

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة