JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

المؤثرة السعودية لبنى عبد العزيز الخالدي تشارك في حفل جوائز المرأة العربية

كشفت المؤثرة السعودية لبنى عبد العزيز الخالدي، عن تلبيتها للمرة الثانية على التوالي لدعوة خاصة من المنظمة العربية، لحضور حفل توزيع جوائز المرأة العربية للعام الجاري.

ويمثّل حضور المؤثرة السعودية لبنى عبد العزيز، في هذا النوع من الفعاليات، تعزيزاً لرسالتها في تفعيل دور المرأة العربية في العالم، وتمكينها في مختلف المجالات.

وتعد لبنى عبد العزيز الخالدي مؤثرة سعودية، تركّز جهودها في مجال تمكين المرأة العربية وتسليط الضوء على تحديات النساء العربيات، لتنطلق في الإعلام كواحدة من أهم الإعلاميات في السعودية التي صنعت لأسمها مكاناً في سماء الأعلام.

وتنتظر لبنى عبدالعزيز الخالدي انطلاق مسيرتها كممثلة سعودية بعد أن تم عرض أعمال قوية لها من إنتاج شاشة MBC مسلسل بيت العنكبوت ومسلسل الخريف في قلبي

وأعلنت المؤثرة السعودية عن مدى حرصها على تلبية الدعوة وحضورها في هذا الحدث العربي العالمي، لدعم جميع النساء اللواتي يتميزن بقصص نجاح خاصة بهن ، سواء أكانت على الصعيد الشخصي او المهني.

وقالت إنّه يتم منح هذه الجائزة وفقاً لمعايير عالمية محدّدة تساهم في وضع المرأة العربية في المكانة المستحقة أمام أعين العالم، مؤكدة أنها تشعر بالفخر حينما ترى نساء المملكة العربية السعودية يتوّجن ويكرمن في مثل هذه المحافل الدولية.

 المؤثرة السعودية لبنى عبد العزيز الخالدي تشارك في حفل جوائز المرأة العربية

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة