JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

موسم الرياض يستضيف نزالا لبطلي الملاكمة جوشوا وانجانو الجمعة

يستضيف موسم الرياض بمنطقة المملكة أرينا، نزال Knockout Chaos المرتقب لبطلي الملاكمة العالميين، أنتوني جوشوا، بطل العالم السابق للوزن الثقيل، والملاكم فرانسيس انجانو، بطل الفنون القتالية المختلطة بعد غد الجمعة.

وقد أنهى طرفي النزال المرتقب، استعداداتهما للالتقاء وجهًا لوجه، حيث يمثل النزال واحدة من أكثر المناسبات الرياضية أهمية لدى الجماهير، لما يتميز به من جمعه بطلين عالميين شهيرين.

واستباقاً للنزال المرتقب شهدت العاصمة الرياض، مراناً تدريبياً للبطلين العالميين، إضافة إلى الملاكمين الآخرين المشاركين في الحدث، وخلال لقاء انجانو وجوشوا بالإعلام تبادلا مجموعة من التصريحات التي يتوعد فيها كل منهما الآخر.

ومن المقرر حضور عدد من الأسماء البارزة في عالم وتاريخ الملاكمة الحديثة، ويعدالنزال واحدا من الفعاليات التي ينتظر أن تشهد فواصل حماسيةً استثنائية، حيث حصدت أهميةً كبرى من مختلف المنصات والجهات الإعلامية المهتمة برياضة الملاكمة من جميع أنحاء العالم.

وكان بطل العالم السابق في رابطة الملاكمة العالمية والاتحاد الدولي للملاكمة والمنظمة العالمية للملاكمة جوشوا قد أكمل عامًا حافلًا بالنجاحات، في حين أدى منافسه انجانو أيضًا عروضًا مميزةً خلال العام المنصرم، من أبرزها منافسته مع تايسون فيوري بافتتاح فعاليات موسم الرياض الحالي.

موسم الرياض يستضيف نزالا لبطلي الملاكمة جوشوا وانجانو الجمعة

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة