JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

نادي الهلال يصعد لنصف نهائي أبطال آسيا ولاعبه يحصد لقب الهدف الأجمل


استطاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، الفوز على مضيفه نادي الاتحاد بهدفين مقابل لاشيء، في المبارة التي جمعتهما عشية الثلاثاء، ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وبهذا الفوز وضع نادي الهلال قدمه في دور نصف النهائي، والذي سيقام لقاء الإياب في جدة يوم الثلاثاء 12 مارس الجاري، فيما تعرض لاعب الاتحاد نغولو كانتي للطرد بالبطاقة الحمراء المباشرة في الدقيقة 66 من المباراة بعد تدخل قوي منه على مدافع الهلال خاليدو كوليبالي.

من جانب آخر، فاز هدف لاعب الهلال سعود عبد الحميد، بلقب الهدف الأجمل في الـ 22، وكانت المنافسة محتدمة بين هدف سعود عبد الحميد، وهدف الإيفواري آلان ماكسيمين لاعب الأهلي في فريق الفتح.

 لكن الفارق في النهاية بدا واضحًا بين نسبة 44.3 % لهدف سعود عبد الحميد، مقابل 40.9% لهدف ماكسيمين، وفي الجولة الماضية، حصل تطابق كامل في نتيجة التصويت، للمرة الأولى، بين هدفي الغاني برنارد مينساه لاعب الطائي في مرمى الأهلي، وهدف الزيمبابوي نوليدج موسونا لاعب الرياض في مرمى الرائد، وكل منهما حصل على نسبة 48.1%.

وترشح اللجنة الفنية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، 3 أهداف من كل جولة للمنافسة على لقب "أجمل هدف"، ثم تخضع الأهداف الثلاثة إلى تصويت جماهير دوري روشن السعودي.

نادي الهلال يصعد لنصف نهائي أبطال آسيا ولاعبه يحصد لقب الهدف الأجمل

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة