JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

إشادات واسعة للهلال بعد تحطيمه الرقم القياسي لأكبر عدد انتصارات متتالية


إشادات واسعة نالها نادي الهلال في اعقاب فوزه على الاتحاد والتأهل لنصف نهائي دوري ابطال آسيا في المباراة التي جمعتهما عشية الثلاثاء على استاد الملك عبد الله الدولي.

وجاءت الإشادة الأولى من الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، مؤكدا بأن نادي الهلال السعودي حطم الرقم القياسي العالمي لأكبر عدد من الانتصارات المتتالية لفريق من الدرجة العليا.

وقال: إن نادي الهلال اجتاز الرقم القياسي السابق المسجل باسم فريق ذا نيو ساينتس الويلزي عام 2016 والذي بلغ 27 مباراة متتالية، كما ضمن الهلال أيضاً مكانه في الدور قبل النهائي في دوري أبطال آسيا.

أما الإشادة الثانية فكانت من البرتغالي جورجي خيسوس، المدير الفني للهلال، والذي أكد على أن لاعبو الهلال رائعون بعيدا عن المستوى الفني، مبينا أن النتائج تحققت بفضل قوة المجموعة، وانتصر الفريق على منافس قوي يملك لاعبين مميزين.

وكشف المدرب البرتغالي، عن مستقبله مع الهلال بعد نهاية الموسم، حيث أوضح خيسوس: لدي عقد مع الهلال حتى مايو ولدي تأكيدات بأن المستقبل سيشهد أشياء كبيرة.

وختم مدرب الهلال بقوله: لدينا أهداف بعد التأهل لنصف نهائي دوري أبطال آسيا ونسعى أيضا لحسم لقب الدوري، وعند تحقيق الإنجازات كثير من الأمور ستكون أسهل وتركيزنا الكامل حاليا على الإنجازات.

 إشادات واسعة للهلال بعد تحطيمه الرقم القياسي لأكبر عدد انتصارات متتالية

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة