JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

ملتقى تبوك الدولي للفنون الحرفية والتشكيلية يختتم فعالياته

 

اختتم ملتقى تبوك الدولي للفنون فعالياته الفنية، والتي شارك فيها 30 فنانًا وفنانة من مختلف الدول العربية، على مدار الأيام الثلاث الماضية بتنظيم من نادي "ألوان الفن".

وتضمن الملتقى أنشطة وبرامج متنوعة، قدم خلالها المشاركون أكثر من 100 عمل تشكيلي عكس مدى تمكنهم من تقديم أعمال فنية ذات مستوى راقٍ بمختلف المدارس التشكيلية من المدرسة الواقعية مرورًا بالتجريدية ووصولًا للفنون الحديثة.

ورفعت السيدة ثنوى القرعاني، الفنانة التشكيلية، ورئيسة النادي، تقديرها وإعجابها بمستوى التفاعل الذي شهده المعرض سواءً من الحضور أو المشاركين، مؤكدةً أن المعرض يمثل انعطافة جديدة في ترسيخ الذائقة العامة للفنون التشكيلية بمنطقة تبوك.

وقالت في تصريحات على هامش الملتقىـ، إن الملتقى شاهد على ملامح التطور الفني الذي شهده الحراك التشكيلي، وتنامي قوة المشهد الثقافي في هذا الشأن، من خلال تنوع الأعمال وتوحد رسالتها ما بين الواقعية والانطباعية التأثيرية والتجريدية، وركز على تبادل الخبرات بين الفنانين من الدول المشاركة والتشكيليين بالمنطقة.

وبينت بأن الملتقى تميز في نسخته الأولى بتقديم ورش عمل تدريبية ومحاضرات، وجلسات حوارية بمشاركة الحرفيين والحرفيات بالمنطقة، ليرسخ لمكانة مثل هذه الملتقيات كوجهة ملهمة للفنانين وعشاق الصورة البصرية المتحركة، والفنون المعاصرة.

ملتقى تبوك الدولي للفنون الحرفية والتشكيلية يختتم فعالياته

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة