JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

جمعية "متعافي" تنظم رحلة عمرة لعدد 49 متعافيا من السرطان

أعلنت جمعية رعاية متعافي السرطان "متعافي" بالرياض، عن تنظيمها رحلة عمرة لعدد 34 متعافيًا ومتعافية من مرض السرطان من مستفيدي ومستفيدات الجمعية، إضافة لعدد 15 مريضًا مصابًا بمرض السرطان من مستفيدي الجمعية السعودية لمكافحة السرطان.

وقام المتعافون بأداء مناسك العمرة وزيارة المسجد النبوي، وزيارة مشروع الملك عبدالله لسقيا زمزم وزيارة مركز حراء الثقافي، كما تمت إقامة جلسات دعم نفسية تجمع بين مرضى السرطان تحت العلاج ومرضى السرطان الذين أنهوا الخطة العلاجية وتقديم الدعم النفسي وشرح آلية الخطة العلاجية وطرق التغلب على الآثار الجانبية للخطة العلاجية.

وقدم المتعافين من مرض السرطان شكرهم وتقديرهم لجمعية "متعافي" على برامجها الموجهة لخدمة المستفيدين والمستفيدات وتقديم الدعم والعون لهم في جميع المجالات، وللداعمين لبرنامج زيارة مكة المكرمة.

وصرحت السيدة إيمان الغامدي، المديرة التنفيذية بجمعية متعافي، بأن الهدف من الرحلة هو تقديم الدعم النفسي والاجتماعي لمتعافي السرطان وأسرهم وتعزيز دورهم في المجتمع، مشيرة إلى أن الجمعية تسعى لتنفيذ عددٍ من البرامج لمتعافي السرطان، داعيةً الموسرين إلى دعم الجمعية لتتمكن من تحقيق أهدافها في خدمة متعافي السرطان في مناطق المملكة.

جمعية "متعافي" تنظم رحلة عمرة لعدد 49 متعافيا من السرطان

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة