JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

بطولة كأس تنس جديدة بموسم الرياض أكتوبر المقبل بمشاركة لاعبين عالميين

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، عن إقامة بطولة كأس تنس جديدة في أكتوبر القادم، ضمن موسم الرياض 2024، ويبلغ مجموع الألقاب التي يملكها المشاركون في البطولة حوالي 50 لقبًا في بطولات Grand Slam.

وتضم البطولة 6 من نخبة اللاعبين الرجال في العالم، بما في ذلك المصنف الأول عالميًا حاليًا وأفضل لاعب تنس الرجال على الإطلاق نوفاك دجوكوفيتش، بطل فرنسا والولايات المتحدة المفتوحة حاليًا وحامل 24 فوزًا في بطولات Grand Slam.

كما تضم البطولة اللاعب رافاييل نادال، الحائز على 22 لقبًا في بطولات Grand Slam وأحد أفضل اللاعبين الذين مارسوا اللعبة على الإطلاق، كما سيشارك في البطولة حامل لقب ويمبلدون، كارلوس الكاراز، الحائز على كأس موسم الرياض للتنس 2023.

إلى جانب حضور اللاعب دانييل ميدفيديف، الفائز السابق ببطولة الولايات المتحدة المفتوحة والمصنف الثالث عالميًا حاليًا، كما سيتواجد اللاعب جانيك سينر المصنف الرابع عالميًا حاليًا، والذي تغلب للتو على ميدفيديف ليحصد بطولة أستراليا المفتوحة مطلع هذا العام، وهو أول لقب له في البطولات الأربع الكبرى.

ويأتي الإعلان عن البطولة الجديدة بعد النجاحات الكبيرة التي حققها "موسم الرياض" في استضافة الفعاليات الرياضية والترفيهية العالمية، وأهم البطولات بمشاركة نخبة من أبرز اللاعبين العالميين.

بطولة كأس تنس جديدة بموسم الرياض أكتوبر المقبل بمشاركة لاعبين عالميين

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة