JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

انطلاق أعمال ملتقى "قراءة النص 20" في أدبي جدة

انطلقت صباح اليوم، فعاليات الدورة الـ 20 لـ"ملتقى قراءة النص"، والذي ينظمه النادي الأدبي الثقافي بجدة، بالتعاون مع جامعة الأعمال والتكنولوجيا، والذي يستمر لمدة 3 أيام، تحت عنوان "الخطاب الأدبي والنقدي في نادي جدة الأدبي قراءات ومراجعات في منجز المرحلة".

وصرح الدكتور عبدالله السلمي، رئيس مجلس إدارة أدبي جدة، بأن النادي حريص على تنفيذ ملتقى النص لما له من أهمية وحضور في تضاريس الحركة الأدبية والنقدية، مشيرًا إلى أنه في كل عام يتم اختيار عنوان للملتقى ينبثق من أهمية المرحلة وما يتطلبه واقع الحركة الأدبية والنقدية.

ولفت إلى أن الدعوات وجهت للجامعات والأندية الأدبية واللجان الثقافية بالمناطق للمشاركة في فعاليات هذه التظاهرة الثقافية الكبيرة؛ حيث وجه النادي الدعوة لأكثر من 150 مثقفًا وأديبًا.

وأوضح رئيس اللجنة العلمية للملتقى الدكتور عبدالرحمن بن رجاالله السلمي، بأن برنامج الملتقى سيشهد 5 جلسات بدأت بحفل الافتتاح، ثم تلاها إقامة ندوة عن الشخصية المكرمة، الأستاذ الدكتور عبدالله بن سالم المعطاني، تحدث فيها د.عبدالمحسن القحطاني، ود.مرزوق بن تنباك، ود.رانيا محمدشريف العرضاوي، والأستاذ حسين محمد بافقيه، وأدارها د.نايف بن رشدان.

 انطلاق أعمال ملتقى "قراءة النص 20" في أدبي جدة

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة