JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

منصة سعودية تستعين بالذكاء الصناعي لتطوير سوق العقار بالمملكة

أُدرجت منصة إلكترونية سعودية خاصة بالعقارات، الذكاء الاصطناعي ضمن خدماتها والتي ستمكن الباحثين عن عقار من الوصول إلى تقارير داعمة لاتخاذ القرارات الاستثمارية الصائبة وتحقيق أقصى استفادة من فرص السوق.

وذلك بناء على بيانات دقيقة وتحليلات موثوقة، في إطار تحسين تجربة البحث والتسويق العقاري للوسطاء والمستثمرين بالمملكة وفقا لرؤية 2030، حيث تُمكن هذه الخدمات من إنشاء قوائم خاصة لعقاراتهم.

كما تقدم وصفا مفصلا ومميزا لكل عقار لرفع جودة الإعلان، ويزيد من فرص الوصول إلى المشتري أو المستأجر المحتمل في وقت وجيز، ويحسن تجربة جميع الأطراف.

وتمنح المنصة الحاصلة على رخصة "فال" من الهيئة العامة للعقار في المملكة، الباحثين عن العقارات، وصولًا لأفضل الخيارات وأدق الفرص، بالإضافة لتمكينهم من إنشاء قوائم خاصة، تقدم معلومات هامة يمكن المفاضلة فيما بينها، كالأسعار، ومناطق الجذب القريبة، والتعداد السكاني، والخدمات المتاحة في المنطقة؛ لتسهيل إجراء القرارات المناسبة.

واتخذت المنصة هذه الخطوة، لتحسين تجربة المستخدمين وتعزيز قطاع العقارات في المملكة، وإدراج العقارات والبحث عنها وشرائها وتأجيرها وتسويقها، كما تعمل على تزويد العملاء بحلول رقمية مدعومة بالذكاء الاصطناعي لمساعدتهم في خطوات الارتقاء بجودة حياتهم.

 منصة سعودية تستعين بالذكاء الصناعي لتطوير سوق العقار بالمملكة

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة