JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

الرياض تستضيف النسخة الثالثة من مؤتمر "ليب" الأكبر عالميا مارس المقبل


تستضيف العاصمة الرياض أعمال الدورة الثالثة من المؤتمر التقني "ليب"، وذلك خلال الفترة من 4 حتى 7 مارس المقبل، بمركز الرياض للمعارض والمؤتمرات بملهم شمال الرياض.

ويأتي المؤتمر تحت شعار "آفاق جديدة"، بتنظيم من وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، والاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز، وشركة تحالف، إلى جانب شريك المنشآت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت".

ويعد المؤتمر التقني "ليب" هو الأكثر حضورا بالعالم، حيث من المقرر أن يشارك في هذه النسخة نخبة من الخبراء والمتحدثين منهم رئيس مجلس إدارة شركة آي بي أم أرفيند كريشنا، والرئيس التنفيذي لشركة زووم إريك يوان، والعديد من المتحدثين.

وتضم النسخة الثالثة من المؤتمر عدد من المنصات والمسارح، كالمنصة الرئيسة التي تُناقش مواضيع "ويب 3"، وإستراتيجيات الشركات التقنية الكبرى والمليارية، وخصوصية المستخدمين في التقنية.

 ويحتضن المؤتمر منصة المستثمرون، إضافة لعدد من المسارح مثل: التقنيات التعليمية، وتقنيات التجارة بالتجزئة، والتقنيات المالية، والتقنيات الصحية، والثورة الصناعية الرابعة، وطاقة المستقبل، والمدن الذكية.

ويشارك في المؤتمر أكثر من 1,800 جهة عارضة من كبرى الشركات التقنية في العالم مثل: جوجل، ومايكروسوفت، وأوركل، وديل، وسيسكو، وسيرفس ناو، وأمازون ويب سيرفس، وآي بي أم، وعلي بابا، وهواوي، وغيرها من الشركات.

يذكر أن "ليب" يعود في نسخته الثالثة هذا العام، وذلك بعد النجاح الكبير الذي لاقته النسختين الأولى والثانية، وذلك بمشاركة أكثر من 1,000 متحدث، وأكثر من 600 شركة ناشئة، وبحضور متوقع يتجاوز 172,000 زائر.

 الرياض تستضيف النسخة الثالثة من مؤتمر "ليب" الأكبر عالميا مارس المقبل

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة