JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

موسم الرياض يطلق كأس "سنو بلاست" السعودية في التزلج على الجليد

تنطلق خلال الأسبوع الأخير لشهر فبراير، بالعاصمة الرياض عروض ومسابقات التزلج الحر على الثلج، في كأس سنو بلاست السعودية، والذي يجمع بين الفن والإبداع والقدرة على أداء المهارات في الهواء الطلق، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض.

ويعد كأس سنو بلاست السعودية الذي يقام للمرة الأولى في المنطقة، حدثًا استثنائيًا عالميًا، كما يعد أول انطلاقة لاستضافة رياضات التزلج الحر على الثلج في الرياض، ويضم عددًا من التجارب الشتوية المميزة لزوار الفعالية.

ويتضمن الحدث العالمي عروضًا للتزلج الحر، والتزلج بلوح الثلج، إضافة إلى مشاركة 30 بطلًا عالميًا وأولمبيًا في رياضات التزلج، ويبلغ وزن الثلج الذي يقام عليه الحدث أكثر من 500 طن، في حين يصل طول المنحدر الثلجي إلى 150 مترًا، بارتفاع يصل 30 مترًا، وعرض يقدر بنحو 20 مترًا.

ويتعين على المتسابق أداء 3 قفزات، ويجري احتساب مجموع أفضل قفزتين، كما تُعرض نتائج ونقاط المتسابقين على شاشات كبيرة، ويستمتع الجمهور بتعليق صوتي مباشر باللغتين العربية والإنجليزية.

وستشهد عروض كأس سنو بلاست السعودية مشاركة 30 متسابقًا من أهم الأسماء العالمية في رياضتي التزلج الحر والتزلج باللوح الثلجي، من أبرزهم أبطال الألعاب الشتوية، وأبطال أولمبيين ووطنيين، إضافة إلى لجنة تحكيم عالمية في رياضات التزلج الحر.

 موسم الرياض يطلق كأس "سنو بلاست" السعودية في التزلج على الجليد

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة