JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

لهذا السبب.. إيقاف كريستيانو رونالدو مباراة واحدة وتغريمه 30 ألف ريال

كشفت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن قرارها الجديد فيما يخص البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث قررت اللجنة وقفه مباراة واحدة، وتغريمه 30 ألفا.

وذلك بسبب ما بدر منه أثناء مواجهة الشباب، الأحد الماضي، ضمن الجولة الـ 21 من دوري روشن السعودي، وذكرت اللجنة في بيانها حول عقوبة أن نادي الشباب تقدم بشكوى ضد لاعب نادي النصر كرستيانو رونالدو، بشأن قيامه بإثارة جمهور نادي الشباب، وذلك في المباراة التي أقيمت بين فريقي نادي الشباب ونادي النصر بتاريخ 2024/02/25م ضمن مسابقة دوري روشن السعودي.

وأكمل البيان قوله: وبعد استكمال نادي الشباب للإجراءات الشكلية قامت اللجنة بمخاطبة اللاعب للرد على ما ورد في الشكوى المقدمة من نادي الشباب، ومخاطبة الناقل الرسمي لتزويد اللجنة باللقطات الرسمية للواقعة محل الشكوى.

وأوضحت اللجنة أنه تقرر قبول الشكوى من الناحية الشكلية والموضوعية، وثبوت مخالفة اللاعب للمادة (57-1) من لائحة الانضباط والأخلاق، وقد تقرر إيقاف اللاعب مباراة واحدة في جميع المباريات الرسمية التي يحق له المشاركة فيها.

وألزمت اللجنة اللاعب بدفع غرامة مالية قدرها (10,000) عشرة آلاف ريال لحساب الاتحاد السعودي لكرة القدم، مع إلزامه بدفع مبلغ وقدره (20,000) عشرون ألف ريال لنادي الشباب تمثل تكاليف رسوم تقديم الشكوى.

 لهذا السبب.. إيقاف كريستيانو رونالدو مباراة واحدة وتغريمه 30 ألف ريال

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة