JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

انطلاق البرنامج التأهيلي لاختيار ممثلين للمملكة بمعرض آيسف 2024


انطلقت بالعاصمة الرياض بمدينة الملك عبدالله للطاقة، فعاليات البرنامج التأهيلي للمشاركة بالمعرض الدولي للعلوم والهندسة آيسف 2024، والذي تنظمه مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع “موهبة” بمشاركة وزارة التعليم.

وذلك لاختيار 35 من أصل 45 مبدعاً ومبدعةً، للمشاركة في معرض ريجينيرن الدولي للعلوم والهندسة "آيسف 2024م"، والذي سيقام بمدينة لوس أنجلوس، بالولايات المتحدة الأمريكية، في مايو المقبل.

وقالت مؤسسة موهبة: إن من سيتم اختيارهم سيمثلون المملكة عالمياً، مع أكثر من 1800 طالب وطالبة متخصصين في مجالات العلوم والهندسة، ويتنافسون على جوائز مسابقة “آيسف”، ويشاركون في معارض الابتكار الدولية مثل: آيتكس في ماليزيا، وتايسف في تايوان .

وستتضمن الورشة قيام المرشدين بمراجعة مشاريع الطلاب، لتحديد خطة عمل لكل مشروع لتقويته والعمل عليه من الآن وحتى آخر موعد لرفع المشاريع في آيسف،  وسيحضرون ورش عمل في الإلقاء، وعرض المشاريع، والتعرف على آلية التحكيم في معرض آيسف.

وتضم ورشة العمل أيضا مراجعة متخصصين للتحليل الإحصائي لبعض المشاريع، والتأكد من دقتها، ومن ثمّ متابعة خطة تطويرها مع كل طالب، وفي نهاية الورشة ستقوم لجنة تحكيم مستقلة باختيار المرشحين للانضمام للمنتخب السعودي للعلوم والهندسة، وتمثيل المملكة في معرض آيسف 2024م والمنافسة على جوائزه.

انطلاق البرنامج التأهيلي لاختيار ممثلين للمملكة بمعرض آيسف 2024

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة