JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

اتفاقية بين منصتي "المسافر" و"مبات" لتوفير إقامة مريحة للسياح بالمملكة


انطلاقا من توفير خيارات إقامة طيبة للسياح المحليين والدوليين في المملكة، وسد الفجوة في الطلب المتزايد على خيارات إقامة أكثر مرونة،جرت اتفاقية تعاون جديدة بين منصتي "المسافر"، و"مبات" على الالتزام الجاد بتقديم خدمات سفر وإقامة مريحة.

وستعمل هذه الشراكة على الارتقاء بتجارب السفر والإقامة للعملاء من مختلف الفئات، وتأتي الاتفاقية بالتزامن مع تخطيط المملكة لاستثمار تريليون دولار في قطاع السياحة وسعيها لجذب 150 مليون سائح سنويًا بحلول نهاية العقد الحالي.

وتوفر الاتفاقية عبر المنصات الرقمية إدارة الوحدات والعقارات نيابة عن ملاكها مع ضمان مستوى عالٍ من الشفافية والكفاءة، إذ تحرص على أن يتلقى شركاؤها من ملاك العقارات والضيوف معلومات في الوقت الفعلي.

وقد قامت "مبات" بتبسيط العمليات الحيوية مثل الحجز والدفع وجداول التنظيف وتحديثات صيانة الممتلكات وغير ذلك الكثير.

وصرح السيد مزمل أحسين، الرئيس التنفيذي لـ "المسافر"، بأن هذه الشراكة تعد خطوة مهمة تتيح المضي قدماً في استراتيجيتنا للابتكار وتلبية احتياجات العملاء دائمة التغيير والارتقاء بتجربة سفرهم. 

ومن جهته عقب السيد طلال السريع، المؤسس والرئيس التنفيذي لـ"مبات"، بأن المنصة مرخّصة ومدعومة من قبل صندوق التنمية السياحي وكافّة الجهات الحكومية بالقطاع، وتعمل على توفير أعلى سبل الراحة وأفضل معايير الضيافة للسياح المحليين والدوليين.

 اتفاقية بين منصتي "المسافر" و"مبات" لتوفير إقامة مريحة للسياح بالمملكة

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة