JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

لبنوك السعودية تحذر عملائها من استخدام روابط لمواقع ومتاج إلكترونية مزيفة

ضمن أعمال حملة البنوك السعودية  "خلك حريص" للتوعية بمخاطر الاحتيال المالي، حذرت لجنة الإعلام والتوعية المصرفية من انتشار الروابط الوهمية في الآونة الأخيرة من المحتالين، وذلك باستخدام روابط لمواقع تنتحل صفة جهات رسمية أو متاجر إلكترونية أو مواقع للتوظيف.

وقامت اللجنة بإعداد فيديو توعوي نشرته "البنوك السعودية" على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، يحذير العملاء من المواقع الإلكترونية الاحتيالية ومواقع الوظائف ومواقع تنتحل صفة جهات رسمية.

ويوضح الفيديو أهمية قراءة الروابط بعناية والتحقق من صحة المواقع التي يتعاملون معها، حيث يعرض الفيديو كيف يمكن كشف الصفحات الوهمية بسهولة من خلال فحص الروابط والتأكد من صحتها.

وتأتي هذه الخطوة ضمن حملة توعوية وطنية كبيرة تنفذها لجنة الإعلام والتوعية المصرفية بالبنوك السعودية بهدف زيادة الوعي بمخاطر الاحتيال المالي وتزويد الناس بالمعلومات والمهارات اللازمة لحماية أنفسهم وأموالهم.

كما تأتي في إطار مساعي البنوك السعودية المستمرة لمكافحة الاحتيال المالي وحماية العملاء من الأنشطة الاحتيالية عبر الإنترنت، حيث تحظى حملة "خلك حريص" بأهمية كبيرة لدى المجتمع السعودي.

 لبنوك السعودية تحذر عملائها من استخدام روابط لمواقع ومتاج إلكترونية مزيفة

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة