JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

لمناقشة مستقبل الإعلام بالمملكة.. فتح باب التسجيل في المنتدى السعودي للإعلام

أطلق السيد سلمان بن يوسف الدوسري، وزير الإعلام، عشية أمس الثلاثاء، باب التسجيل في النسخة الثالثة من المنتدى السعودي للإعلام في نسخته الثالثة، والذي تنظمه هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية، بالشراكة مع هيئة الصحفيين السعوديين، في الفترة من 19 إلى 21 فبراير المقبل.

جاء ذلك أثناء احتفالية الوزارة بتوزيع جائزة التميز الإعلامي للفائزين، ويهدف المنتدى السعودي للإعلام، إلى بناء وتوثيق جسور التواصل مع جميع المؤسسات المتخصصة محلياً ودولياً بما يحقق الأثر الإيجابي، ورفع مستوى جودة صناعة الإعلام.

ويعود المنتدى السعودي للإعلام في نسخته الجديدة، تأكيداً على أهميته ودوره الفاعل في تحقيق الأثر الإيجابي الممتد في فضاء الإعلام، وسعياً إلى تطوير صناعته بالسعودية، واكتشاف أحدث تقنياته، وتعزيز مكانة المملكة إعلامياً.

وسوف ينطلق على هامش المنتدى معرض مستقبل الإعلام “فومكس”، والذي يعد أكبر معرض إعلامي متخصص في الشرق الأوسط، وفرصة للشغوفين في مجالات الإعلام؛ إذ سيشهد تنظيم العديد من ورش العمل المتخصصة والنوعية.

ويهدف المعرضإلى استعراض مستجدات الإنتاج الإعلامي بشقيه الإذاعي والتلفزيوني، إضافة إلى تهيئة البيئة المناسبة لتبادل الأفكار والآراء والخبرات المتعلقة بآخر المستجدات على صعيدي التقنية والابتكار، المرتبطين بمجال صناعة الإعلام، والمحتوى محليًّا، وإقليميًّا، وعالميًّا.

وسيشهد المنتدى أكثر من 30 جلسة تناقش مستقبل قطاع الإعلام، حيث سيقدم المتحدثون العديد من الروئ والتوجهات التي تركز في مجملها على مستجدات القطاع ومستقبله.

 لمناقشة مستقبل الإعلام بالمملكة.. فتح باب التسجيل في المنتدى السعودي للإعلام

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة