JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

الفنان أحمد عز يكشف عن بدء تصوير فيلم "ولاد رزق 3" بالعاصمة الرياض


أعلن الفنان أحمد عز، في تصريحات له على هامش مهرجان جوي أووردز، عن أن فيلمه "ولاد رزق 3" سيتم تصويره في العاصمة السعودية الرياض، كاشفا أن تصوير الفيلم في الرياض كان مخططًا له من البداية.

وأضاف بأن فريق عمل الفيلم بدأ فعليا التصوير ولم يواجه أي صعوبات خلال عمله، ويلقى حفاوة بالغة لكرم الضيافة السعودي، موجها الشكر للمستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة، على دعمه للفيلم.

وقال الفنان أحمد عز: "كنا بنصور في الرياض.. والناس كانت تقول لنا اتفضلوا أي بيت في الرياض بيتكم"، ووجه رسالة لهم، قائلاً: "أقول لهم متشكر جدا جدا.. جميلكم والكرم ده على دماغي من فوق.. ومنتظرينكم في مصر لرد هذا الكرم".

ويعتبر الفيلم الأضخم إنتاجًا فى تاريخ السينما المصرية وسيتم تصويره فى عده دول أوروبية وعربية بداية من الرياض والقاهرة، وتم دعمه من هيئة الترفيه بالسعودية بـ3 ملايين دولار أى ما يتخطى الـ100 مليون جنيه إضافة إلى ميزانية العمل التى تتخطى أيضا الـ100 مليون جنيه.

وتدور أحداث فيلم "ولاد رزق 3" عن سرقة شيء ثمين من تايسون فيوري، الأمر الذي سيدخل أبطال العمل في صراعات كثيرة معه، وقد تم تصوير جزء من العمل في الرياض خلال الصيف، وذلك بعد مرور 5 سنوات على عرض الجزء الثاني منه.

ويشارك عز في بطولة الفيلم مجموعة من النجوم منهم: آسر ياسين، أحمد عز، وعمرو يوسف، وكريم قاسم، محمد لطفي، باسم سمرة، سيد رجب، وماجد الكدواني، ومن إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

 الفنان أحمد عز يكشف عن بدء تصوير فيلم "ولاد رزق 3" بالعاصمة الرياض

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة