JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

لاعب الهلال روبين نيفيز يكذب شائعة رحيله إلى نيوكاسل الإنجليزي ويعلن رغبته الاستمرار في المملكة

 

يبدوا أن فرق المملكة ستكون الوجهة الأولى للاعبي كرة القدم العالميين خلال السنوات المقبلة، وذلك وفق ماصرح به اللاعب البرتغالي روبين نيفيز، الذي يلعب في صفوف نادي الهلال.

حيث قال في تصريحات نقلتها عنه شبكة بي إن سبورت، إنه لن ينتقل إلى نيوكاسل الإنجليزي مشيرا إلى رغبته في الاستمرار مع الهلال، مضيفا أن عائلته سعيدة في العاصمة الرياض.

وأوضح نيفيز بأنه يريد البقاء مع الهلال في الفترة القادمة، ولن يذهب إلى نيوكاسل خلال شهر يناير على سبيل الإعارة، مبينا بأن ما يتم تداوله حول رحيله عن الهلال والانتقال إلى نيوكاسل مجرد شائعات، ولعبت سابقًا في البريميرليغ.

وأنهى نيفيز تصريحاته قائلًا: ” تلقيت عرض من نيوكاسل قبل الانضمام إلى الهلال، ولكني لن أذهب لنيوكاسل لأني أريد الاستمرار هنا مع الهلال بالإضافة إلى أن عائلتي سعيدة في الرياض.

يذكر أن روبين نيفيز انضم إلى صفوف نادي الهلال في صيف 2023 قادمًا من وولفرهامبتون الإنجليزي مقثابل 47 مليون جنيه إسترليني، ليصبح بعد ذلك واحدًا من أبرز العناصر في تشكيلة الهلال هذا الموسم تحت قيادة المدير الفني خورخي جيسوس حيث سجل مع الفريق هدفين وصنع 3 لزملائه.

وكان نادي نيوكاسل الإنجليزي قد أبدى اهتمامه بالتعاقد مع روبين نيفيز لاعب وسط الهلال في فترة الانتقالات الشتوية لتعويض غياب الإيطالي تونالي إثر إيقافه عقب تورطه في قضية مراهنات.

لاعب الهلال روبين نيفيز يكذب شائعة رحيله إلى نيوكاسل الإنجليزي ويعلن رغبته الاستمرار في المملكة

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة